عيادات السوق السوداء

تشعر الجمعية الدولية لجراحة زراعة الشعر (ISHRS) بالقلق حيال العمليات الجراحية غير القانونية وغير الأخلاقية لزراعة الشعر التي يتم تنفيذها في جميع أنحاء العالم على يد أشخاص ليسوا بأطباء وغير مدربين أو غير مرخصين.

يتم التغرير بقطاع كبير من المرضى بالأسعار الرخيصة والإعلانات الكاذبة المصحوبة بمعلومات مضللة، إلى جانب عروض السياحة العلاجية الجذابة لزيارة العيادات التي تستخدم أشخاصًا ليسوا بأطباء من ذوي الخبرة الضعيفة في مجال الزراعة التجميلية للشعر. هذا النوع من الجراحات غير آمن. تلك مشكلة صحية خطيرة، والتي عادة ما تؤدي إلى آثار جانبية مأساوية، مثل الندبات الدائمة، أو العدوى التي قد تؤدي إلى تشوهات فرصة معالجتها ضئيلة أو غير موجودة على الإطلاق.

من خلال عملية Operation Restore، تقدم الجمعية الدولية لجراحة زراعة الشعر (ISHRS) عمليات جراحية مجانية وتساعد ضحايا جراحات الشعر التجميلية الخطرة ممن تعرضوا لهذه النتائج الخارجية غير الطبيعية والندبات الجراحية.

تعرف على المزيد عن الأطباء المعتمدين من قبل الجمعية الدولية لجراحة زراعة الشعر (ISHRS) في دولتك، والذين يحملون على عاتقهم مسؤولية إجراء الجراحات التصحيحية اللازمة شخصيًا لضمان أعلى درجات رعاية المرضى والسلامة والنتائج. ابحث عن الأطباء المعتمدين هنا.

يجب أن يكون المرضى على دراية بالمخاطر التي قد يتعرضون لها إذا لم يقوموا بدراسة الأمر جيدًا أو البحث عن طبيب أو عيادة معتمدة.

العدوى